رياضةعاجلمتفرقاتمميز

رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أحمد أحمد يؤدي زيارة إلى تونس

أدى رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” المدغشقري أحمد أحمد، زيارة إلى تونس امتدت ليومين، عقد من خلالها عديد اللقاءات كما زار أهم المنشآت التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم.

وتولى رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الذي كان مرفوقا بنائبه الثاني كونستان أوماري سليماني ومدير مكتبه ماتياس غرافشتروم، وبكاتب الدولة المكلف بالرياضة عماد الجبري ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء، الخميس، تدشين مقر “دار الحكم”، وتعرف من خلال هذه الزيارة على مختلف مكونات هذا المشروع المكسب للحكم التونسي، الذي بلغت تكلفة انجازه حوالي 1,5 مليون دينار على مساحة 1250 متر مربع في إطار شراكة بين الجامعة التونسية لكرة القدم وبرنامج “الهدف 2” التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


كما استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بمقرّ الوزارة، رئيس الكاف، الذي عبرّ من خلال هذا اللقاء عن إعجابه بما بلغته الرياضة في تونس من تطور خاصة في كرة القدم مشيدا بالدور المتميز الذي تضطلع به سلطة الاشراف في توفير كل ظروف النجاح والتألق سواء لجامعة كرة القدم أو الاندية التونسية.

ومن جهتها أكدت ماجدولين الشارني، حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على دعم وتطوير لعبة كرة القدم في تونس بما يساهم في تأطير أكبر عدد من الناشئة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock