رياضةعاجلمتفرقاتمميز

رئيس الجامعة وديع الجرئ يذيب الخلافات بين أبناء قابس

على إثر جلسة الاستماع التي ترأسها السيد واصف جليل نائب رئيس الجامعة والتي سألت وحررت على جميع الأطراف المعنية بموضوع التسجيلات المتعلقة بمباراة الملعب القابسي ومستقبل قابس، التقى الْيَوْمَ الجمعة 20 أكتوبر 2017 بمقر الجامعة، الدكتور وديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بالسيد صابر الجماعي والأستاذ غسان المرزوقي، وقد أكد رئيس الجامعة على السبل التي تساعد على عدم تعميق الخلاف بين الفريقين جراء الواقعة الأخيرة حتى لا تخرج الأمور عن إطارها الرياضي وحتى لا يقع المساس من وحدة أبناء المنطقة الواحدة والعائلة الواحدة، مشددا على ضرورة تكافل كل الجهود للحفاظ على نقاوة العلاقة التاريخية والجينية التي تجمع أبناء مدينة قابس.

وأضاف الجرئ في نفس السياق، أن الجامعة التونسية لكرة القدم متشبثة بكل مبادئ الروح الرياضية وسوف لن تتسامح في إتخاذ كل التدابير اللازمة مع كل من ثبتت إدانته .

هذا، وقد أكد كل من الأستاذ غسان المرزوقي والسيد صابر الجماعي وبكامل المسؤولية عن تشبثهما بكل المبادئ النبيلة التي تجمع أبناء المنطقة الواحدة وعن مقاومتهما لبعض الأطراف أو التصرفات المعزولة التي من شأنها أن توتر العلاقات بينهم .

كما تعهد الطرفان وفِي إطار احترام القوانين الجاري بها العمل على دوام الإحترام وعدم السماح بأن يقع توظيف الحادثة الأخيرة لتهديد وحدة جماهير مدينة قابس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock