رياضةمتفرقات

رابطة أبطال افريقيا : النجم الساحلي للتأكيد والترجي لتضميد جراح الكأس

يسعى الترجي الرياضي والنجم الساحلي لقطع خطوة أخرى من أجل بلوغ الدور ربع النهائي لرابطة أبطال افريقيا لكرة القدم عندما يحل الترجي ضيفًا على حامل اللقب “صن داونز” الجنوب افريقي في بريتوريا الجمعة ابتداءا من الساعة 19 مساءا، في حين يستضيف النجم الهلال السوداني السبت، في ملعب سوسة ابتداءا من الساعة 22 و45 دق، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسيعمل فريق باب سويقة على العودة بنقاط الإنتصار من جنوب افريقيا بالذات بعد تعادله السلبي مع سان جورج الاثيوبي في الجولة الافتتاحي وانتصاره على كامبالا سيتي الاوغندي 2-1 في المباراة الثانية.
الممثل التونسي الثاني النجم الرياضي الساحلي، يدخل هذه الجولة الثالثة وهو يتصدر مجموعته بـ 6 نقاط، وهو يعمل للوصول الى العلامة الكاملة في ختام مرحلة الذهاب وبالتالي قطع خطوة عملاقة على درب التاهل إلى الدور ربع النهائي.
وستشهد تشكيلة المدرب الفرنسي “هوبار فيلود” بعض التغييرات بعودة صانع الألعاب إيهاب المساكني الذي استوفى عقوبة الانذار الثاني والمدافع عمار الجمل بعد تخلصه من مضاعفات الاصابة مقابل تواصل غياب حارس المرمى ايمن المثلوثي والظهير الايمن حمدي النقاز لاسباب صحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock