عاجل

رادس: عائلة تقتحم وتتحوز مسكنا اجتماعيا و السلطات تتدخل

عمدت إحدى العائلات بجهة رادس من ولاية بن عروس، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد، (الثالثة فجرا ) إلى اقتحام احد المنازل الاجتماعية بالجهة، وفق ما أفاد والي بن عروس، عبد اللطيف المسياوي.

وقال إنه تم اخراج هذه العائلة المتكونة من الزوج والزوجة واربعة ابناء يبلغون من العمر على التوالي 6 و7و 16 و17 سنة والتدخل بالسرعة المطلوبة بالتنسيق مع المصالح الامنية، فضلا عن مراجعة النيابة العمومية التي اذنت بايقاف الزوج بسبب الاعتداء على ملك الغير بالخلع والاقتحام.

وأوضح الوالي أنه تم الاتصال بمندوب حماية الطفولة للنظر في وضعية الابناء والبحث في سبل ايوائهم بمراكز مختصة في صورة الضرورة، مشيرا إلى أن هذه العائلة كانت تقطن بحي نوبو برادس قبل ان تتنقل الى حي الوليجة (احياء شعبية) وهي اسرة معوزة يعمل عائلها حارس بمدرسة خاصة.

وفي هذا السياق، أكد والي الجهة “دقة وشفافية المعايير المضبوطة لتوزيع هذه المساكن وذلك من خلال اعتماد المنظومة الاعلامية بما يكفل حقوق المستحقين ويضمن ترتبيبهم حسب الاولوية”.

ولفت الى ضرورة “حماية هذه المنازل من الاجتياح على غرار ما وقع في النفيضة”، وأشار إلى أن التنسيق جار مع مختلف الادارات المتدخلة من أجل ضبط قائمة المنتفعين من عائلات شهداء المؤسستين الأمنية والعسكرية”.

صورة توضيحية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock