رياضةعاجلمتفرقات

رحلة النادي الافريقي الى جنوب افريقيا: كل تأخيرة فيها خيرة

24 نيوز/ حلمي ساسي

غادر الخميس، ممثل كرة القدم التونسية في كأس الكاف النادي الافريقي، أرض الوطن في اتجاه جنوب افريقيا على رحلة عادية عبر الخطوط الجوية المصرية أين سيقوم الوفد بالإنتظار 5 ساعات في القاهرة قبل مواصلة الرحلة في إتجاه مدينة بريتوريا ليكون الوصول الجمعة، استعدادا لملاقاة فريق سوبر سبور يونايتد يوم الاحد 1 أكتوبر 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال، وذلك في إطار الدور النصف النهائي ذهاب من كأس الاتحاد الافريقي .

 وكان فريق باب الجديد قد تعرض لعديد التعطيلات نتيجة تأخر وصول التأشيرات، الشئ الذي دفع إلى تأخير الرحلة التي كانت مقررة ليوم الثلاثاء، وهذا ما ألزم الإتحاد الإفريقي بدوره إلى تأخير المباراة عن موعدها الأصلي، ولكن كما يقول المثل التونسي ” كل توخيرة فاها خيره” وعلى اللاعبين بذل كل ما يملكون من جهد للعودة بنتيجة إيجابية من جنوب افريقيـا.


وللعلم فإن رحلة الافريقي تغيب عنها اللاعب عصام الدخيلي، وحسب آخر الأخبار قد تشهد تشكيلة فريق باب الجديد تغييرات منتظرة خاصة على مستوى الخط الخلفي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock