أخبار العالمالاخبارعاجل

رسمياً.. مرتضى منصور يخسر انتخابات مجلس النواب عن دائرة ميت غمر

اعلن المستشار رئيس اللجنة الانتخابية بدائرة ميت غمر عن نتائج انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تنافس عليها علي المقاعد الفردية اكثر من 36 مرشح .

وخسر مرتضي منصور الانتخابات رسميا بعد ان جاء في المركز السادس في ترتيب المرشحين ب 21271 صوت في الدائرة التي تحتوي علي مقعدين من مقاعد مجلس النواب.

ولم يستطع اي مرشح من الترشح مباشرة من الجولة الاولي نظرا لعدم تحقيق نسبة 50% +1 من نسبة الاصوات الصحيحة وستقام جولة الاعادة علي مقعدي هذه الدائرة في مجلس النواب بين كل من بدوي عبد اللطيف والحائز علي اكبر عدد من الاصوات في الانتخابات وبين كل من احمد الالفي وعبد الفتاح البحراوي و محمود العزب اصحاب اعلي اربع مراكز من الاصوات الانتخابية في هذه الدائرة.

وجاء ترتيب المراكز والاصوات في دائرة ميت غمر كالتالي :
1-بدوي عبد اللطيف 32435
2-احمد الالفي 31538
3- عبد الفتاح البحراوي 271283
4- محمود العزب 24791
5- اسامة راضي 22002
6- مرتضي منصور 21271

وجائت خسارة مرتضي منصور للانتخابات كصدمة لجماهير الزمالك المتخوفة من تأثير هذه الخسارة علي الزمالك في الفترة المقبلة خاصة وان مرتضي منصور ينتظرة الكثير من القضايا المرفوعة ضده والتي تم حفظها بسبب حصانته البرلمانية.

وينتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري امام الغريم التقليدي الاهلي وتأمل جماهير الزمالك بالفوز بهذه البطولة الغائبة عن خزائن الزمالك لمدة 18 عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock