رياضةعاجلكرة القدم

رياض بنور: توقعنا هذه العقوبات القاسية

أكد رئيس فرع كرة القدم بالترجي رياض بنور، أن هيئة الدفاع للنادي ستستأنف عقوبات الكاف.

وقال بنور في تصريحات إذاعية: “صراحة كنا نتوقع مثل هذه العقوبات، بل كنا ننتظر عقوبات أقسى من ذلك، لأنه حين تم الإعلان عن تعيين الحكم المغربي رضوان جيد، أبدينا احتجاجنا رسميا وطالبنا الكاف بتغييره”.

وتابع “لا يعقل بعد كل الذي حصل بيننا وبين الوداد، والنزاع مع الاتحاد المغربي، أن يتمّ تعيين حكم مغربي كان قد أعطى رأيه في تصريح تليفزيوني حول أزمتنا مع الوداد”.

وأكمل “هذا يجعل الحياد غير متوفر”.

وتابع: “رغم كل التفاصيل التي قدمناها فإن الاتحاد الأفريقي رفض تغيير الحكم، وأؤكد حين قمنا بالاعتراض على المغربي رضوان جيد لم نعلم اللاعبين ولا الجهاز الفني بذلك، وما حدث خلال اللقاء يبرر المخاوف التي كانت لدينا”.

وأوضح “العقوبات على المدربين معين الشعباني ومجدي تراوي، واللاعبين خليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث تمّ حسمها بعد صافرة نهاية المواجهة، وكشاهد عيان أقول إنه حدثت احتجاجات على الحكم، لكن لم تتعد التي رأيناها في مقابلات أخرى في دور المجموعات”.

وأضاف “الحكم أعد تقريرا قويا، ما جعلنا ننتظر الأسوأ، وإذا كان جمهورنا سيحضر مباراة الجمعة، فالفضل يرجع بالأساس لهيئة دفاع نادينا”.

واستطرد “على كل مباراة الزمالك تلعب فوق الميدان وتربح رياضيا، الترجي سيدافع عن حظوظه بكل قوة والمباراة الشهيرة ضد الأهلي المصري في نهائي نسخة 2018 ما زالت في البال، حدثت عقوبات وكنا محرومين من خدمات الذوادي وفرانك كوم، وزادنا ذلك عزيمة”.

وزاد “بحول الله سنكرر السيناريو أمام الزمالك بدعم جماهيرنا وسنحقق الانتصار والتأهل”.

وختم “كما قال الشاعر (لابد لليل أن ينجلي)، وإن شاء الله نتخطى هذه المرحلة بسلام، واثق من أن اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة سيعطون فوق الميدان كل ما لديهم لإسعاد الجماهير الكبيرة التي ستحضر يوم الجمعة، ومثلما يقول جمهور الترجي: المقاومة مستمرة…”.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأربعاء، عقوبات كبيرة على لاعبي ومدربي الترجي الرياضي التونسي قبل 48 ساعة من مباراة الزمالك المصري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock