رياضةعاجلكرة القدم

ريال مدريد يطيح ببرشلونة في عقر داره ويتصدر الدوري الإسباني

عاد فريق ريال مدريد إلى سكة الإنتصارات بعدما حقق فوزاً ثميناً على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (3-1) في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين بملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

بادر ريال مدريد بالتسجيل عن طريق فالفيردي في الدقيقة الخامسة، قبل أن ينجح أنسو فاتي في إدراك التعادل لفريق برشلونة في الدقيقة الثامنة، وبالدقيقة 63 تمكن سيرجيو راموس من تسجيل الهدف الثالث للفريق الملكي، بينما نجح لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 90.
وسطر أنسو فاتي لاعب نادي برشلونة اسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ، بعدما بات أصغر هداف في تاريخ مواجهات الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا برشلونة وريال مدريد خلال القرن الـ21.
وسجل أنسو فاتي (17 سنة و359 يوم) في شباك ريال مدريد، محطماً رقم راؤول القياسي المسجل في 1995 (18 سنة و95 يوم)، كما يعد هذا الهدف رقم 400 لفريق برشلونة في شباك الفريق الملكي بتاريخ مواجهات الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين، ودخل فاتي أيضا التاريخ، بالتسجيل لأول مرة في الكلاسيكو، رافعا رصيده إلى 4 أهداف في “الليجا” هذا الموسم.

واستعاد ريال مدريد نغمة الإنتصارات بعدما تجرع هزيمتين متتاليتين على أرضه، الأولى كانت أمام نادي قادش في “الليجا” بهدف دون رد، والثانية أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليجا”، بينما تجمد رصيد غريمه التقليدي برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock