أخبار تونسالاخبارعاجل

زوج مرام بن عزيزة يوضح حقيقة المليارين…الفواتير وإجراءات الطلاق

نشر محامي نديم الحباسي زوج الممثلة مرام بن عزيزة بيانا صحفيا للردّ على الاتهامات التي وجهتها بن عزيزة لمنوّبه خلال حضورها في برنامج ”فكرة سامي الفهري”.

وكان المحامي قد تعهّد في وقت سابق بأنّ موكّله سيضع على ذمّة الجهات القضائية المختصة المؤيدات الضرورية لدحض هذه الإتهامات وسيقدّم كل التفاصيل للردّ على ما وصفها بادعاءات زوجته.

وجاء في البيان ما يلي:

1) نديم الحباسي يحتفظ لنفسه بممارسة حق الرد طبق القانون على جميع تلك التصريحات الكاذبة و المغرضة.

2) أنه سيتبع جميع الإجراءات القانونية على المستويين المدني والجزائي لتحميل المسؤولية لكل من أفشى أسرار حياته الخاصة و تولى تشويه سمعته وسمعة عائلته وهتك شرفه وإعتباره الشخصي كمواطن وكرجل أعمال سواء بإستعمال شبكات التواصل الإجتماعي أو وسائل الإعلام.

3) أنه يعاين بكل أسف أن المرأة التي كان يعوّل على بناء أسرة معها قد تنكرت لما تعاهدا عليه وأصبحت تتعمد تشويهه وإظهاره في مظهر الخائن والمتحيّل… وهي تعلم يقينا أنه بريء تمام البراءة ممّا ذكر وأنه على ثقة بأن القضاء التونسي سينصفه طبقا للقانون بعد أن يدلي بجميع ما لديه من مؤيدات ووثائق خلاص.

4) أن جميع الشيكات التي أصدرها لفائدة وكالة الاسفار أو شركة كراء السيرات أو لفائدة تاجر المصوغ والجواهر وغيرهم قد تم خلاصها في الآجال القانونية وطبق القانون.

5) أن السيارة الفخمة نوع “بانتلي” Bentley هي فعلا على ملكه وهو يمسك فاتورة خلاصها كما يمسك شهادة من نزل Meurice بأنه غير مدين له بأي مبلغ مالي في علاقة بمراسم حفل الزواج الذي أقيم به أو غيره.

6) أن مبلغ المليوني دينار (زوز مليارات حسب تعبير السيدة مرام) المتخلد بذمة السيد نديم الحباسي لفائدة الغير هو من محض خيالها ولا يزيد عن الافتراء.

7) أن إجراءات الطلاق قد انطلقت بعد بفرنسا وأنه سيضع حدّا بصورة قانونية ونهائية لعلاقته بالمرأة مرام بن عزيزة.

8) أنه يجدد تمنياته من الجميع باحترام حياته الخاصة بوجه عام وفي هذا الظرف الحزين بوجه خاص.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock