أخبار تونسالاخبارعاجل

زياد العذاري يتقدّم بشكاية الى وكيل الجمهورية في الادّعاء بالباطل والتشويه والثلب و نشر أخبار زائفة

تبعا للمقال الصادر بجريدة الأنوار بتاريخ 20 سبتمبر 2019 تحت عنوان “تورّط فيها مستشار زياد العذاري الديوانة تحبط محاولة تهريب 180 مليون من العملة الصعبة”، والذي أفاد كاتبه بأنّ الوحدة البحرية للديوانة بالتعاون مع إدارة الاستعلامات للحرس الديواني تمكنت من احباط عملية تهريب ما يعادل 180 ألف دينار من العملة الصعبة من قبل مستشار يعمل مع وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، تؤكد وزارة التنمية والاستثمار في بلاغ تلقى موقع باب نات نسخة منه، أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وهو ما أكدته الإدارة العامة للديوانة التونسية في بلاغ توضيحي رسميّ صباح اليوم، كما يفيد نفس البلاغ بتقدّم وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بشكاية الى وكيل الجمهورية في الادّعاء بالباطل والتشويه والثلب وتتبع المسؤول عن نشر هذه الأخبار الزائفة.

وكان وزير التنمية زياد العذاري، استنكر الجمعة 20 سبتمبر، ما ورد في جريدة الأنوار حول القبض على مستشار له بميناء حلق الوادي وهو بصدد تهريب 180 مليون من العملة الصعبة.

وتساءل العذاري قائلا “كيفاش انجموا نبنيوا ديمقراطية شفافة و جزء من الإعلام يكذب عيني عينك من الصباح الليل؟” مؤكّدا أن الخبر لا أساس له من الصحة.

وتابع قائلا “المرة الفارطة قالوا أني سيارتي ضربت واحد في القيروان قتلته و انا لا مشيت القيروان و لا عملت حتى حادث .. اليوم و نحن في فترة انتخابية طلعوا بهذه الكذبة الجديدة .. وين ماشين؟”.

وأضاف في نفس السياق “الحمد لله عرضنا نظيف و بعد ثماني سنوات في العمل العام ما لقاوا علينا شيء مخل بالشرف فانطلقوا في اختلاق الأكاذيب”.

وختم تدوينته بالقول “احترم كل الإعلاميين الشرفاء و اثمن النقد مهما كان قاسيا و لكن الكذب و التشويه لا! ساقاضي هذه الصحيفة و ليتحملوا مسؤوليتهم امام القضاء”.

يذكر أن الناطق الرسمي باسم الديوانة هيثم الزناد نفي خبر ايقاف مستشار لوزير التنمية وأفاد بأن الشخص الذي تم القبض عليه هو عامل بطاقم الباخرة.

باب نـات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock