رياضةعاجل

ساقية الزيت تحتضن النسخة 34 لبطولة الأندية الأبطال لكرة اليد

24 نيوز - حلمي ساسي

تم مساء أمس الاثنين 17 ديسمبر 2018، بمقر جمعية النادي الرياضي الصفاقسي سحب قرعة النسخة 34 لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية للأندية الأبطال لكرة اليد التي بستضيفها نادي ساقية الزيت من 19 إلى 29 ديسمبر الجاري بمشاركة 10 أندية منها 3 فرق تونسية وهي الترجي الرياضي التونسي، سبورتينغ المكنين و المستضيف نادي ساقية الزيت.

و ستضم المجموعة الأولى نادي ساقية الزيت وأمل سكيكدة الجزائري ونادي الخليج السعودي والاتحاد الليبي ونادي السالمية الكويتي في حين تضم المجموعة الثانية إلى جانب الترجي الرياضي التونسي سبورتينغ المكنين والكويت الكويتي والعربي القطري ونادي شباب ورقلة الجزائري.

و من المتوقع أن تبلغ هذه النسخة الجديدة مستوى فني جيد في ظل حضور عديد الفرق الكبيرة على غرار الترجي الرياضي والعربي القطري والكويت الكويتي والسالمية والاتحاد الليبي و ساقية الزيت و سبورتينغ المكنين و غيرها.

و قد عبّر أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد عبد الله عبد العزيز العريان عن شكره للجنة التنظيم على ما أظهروا من استعدادات لاقامة هذه البطولة، مؤكدا ثقته في النجاح على غرار النسخة الفارطة التي كان استضافها نادي ساقية الزيت خلال شهر مارس الماضي.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock