الاخبارعاجلمتفرقاتمميز

سليم الرياحي: قرار تحجير السفر علي غير معقول

أصدر قاضى التحقيق بالقطب القضائي المالي الثلاثاء، قرارا بتحجير السفر عن رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر و رجل الأعمال سليم الرياحى، وفق ما صرح به الاربعاء المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس والناطق الرسمي باسم القطب القضائي المالي سفيان السليطي.

وأضاف المصدر ذاته، أن قرار تحجير السفر، جاء بموجب القضية التحقيقية المنشورة بالقطب والتى صدر في شأنها قرار تجميد ممتلكات سليم الرياحى، والتى تتعلق بتبييض أموال.

سليم الرياحي: قرار تحجير السفر علي غير معقول

وفي تصريح لاذاعة “شمس أف أم” قال سليم الرياحي أنه استغرب من قرار تحجير السفر عليه الذي تم اصداره من طرف وكيل الجمهورية، بعد طلب من النيابة العمومية و ذلك بعد أن راجت أخبار على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بسفره لخارج تونس.

وأوضح سليم الرياحي أنه دائم المغادرة والعودة لتونس بحكم أعماله لكنه لن يغادر تونس نهائيا و أضاف أنه رجل مسؤول وله وضعه السياسي و الاجتماعي، وهو يتابع مجريات القضية المرفوعة ضده منذ سنة 2012، والمتعلقة بالاشتباه في تبييض اموال و التي تم على إثرها تجميد ممتلكاته و رفض طلب رفع التجميد عنها مؤخرا، ثم تلاها تحجير السفر عليه.

وقال الرياحي أن القضية بأكملها قائمة على أوراق قدمها اناس متحيلون وهو ما سيتم كشفه في ندوة صحفية الثلاثاء القادم، حسب قوله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock