الاخبارعاجلمتفرقاتمميز

سليم الرياحي يعكس الهجوم على الحكومة ويستنجد بالقضاء البريطاني

علّق رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي الاربعاء، على قرار قاضي التحقيق بتجميد أمواله وممتلكاته، قائلا أنه ضحية لعبة وابتزاز سياسي بامتياز، مشيرا الى أنه أكثر شخص شفاف في تونس.
وأعلن سليم الرياحي أنه قام بتقديم قضية في لندن ضدّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد قائلا ” سكت سكت أما شوهوني و لزوني بش نرد، هزيت ملفي كامل لبريطانيا وتو نشوفو الي تقال في حقي صحيح والا لا”.
وأكد الرياحي أن له ثقة كاملة في القضاء وأنّه أكثر شخص شفّاف في البلاد موضحا أن محاميه البريطاني سيعقد ندوة صحفية الأسبوع المقبل “وباش تولي فضيحة” على حدّ تعبيره، مشددا على أن ملف القضية موجود لدى القضاء البريطاني الذي سيتعامل مع الدولة التونسية التى تمارس في السياسية وتبتز فى شخصي سياسياً.
وقال في نفس السياق “أنا موجود وقاعد فى بلادي..وأعتبر الشاهد انتهى سياسياً”.
وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أصدر الأربعاء، قرارا يقضي بتجميد أرصدة وأسهم وممتلكات رجل الأعمال و رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي.

هذا ويشار الى أن سليم الرياحي، هو رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر، الممثل حاليا بـ 11 نائبا بمجلس نواب الشعب، وهو كذلك رئيس جمعية النادي الإفريقي، وسبق له أن ترشح للانتخابات الرئاسية لسنة 2014.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock