أخبار تونسالاخبارعاجل

سواغ مان Swagg Man في رسالة إلى رئيس الجمهورية ” أدخلوني الى السجن .. و إلا سأكون مضطرًا لارتكاب ما لا يمكن إصلاحه”

توجه سواغ مان Swagg Man برسالة الى رئيس الجمهورية يدعوه فيها إلى إيداعه السجن بعد رفض رفع تحجير السفر:

“هذه الرسالة موجهة إلى جميع مجتمعي ، وهذه الرسالة موجهة إليكم أيضًا سيدي رئيس الجمهورية التونسية وكذلك إلى النائب العام وإلى الرئيس (القاضي).

تم رفض طلبي اليوم بناءً على طلبي برفع حظر السفر ، أريد أن يكون أمر الاعتقال الوطني في السجن من هذا الأسبوع قبل أن يستطيع أن يفعل ما لا يمكن إصلاحه ،

سيدي الرئيس ، إنني أدرك جيدًا ما أفعله ، فأنا لست تحت تأثير المخدرات لأنني لا أعمل المخدرات ولا أشرب الخمر ولا أدخن فأنا سليم وجيد علم ما أقوله.

السيد الرئيس ، أطلب سجني على الفور في الميدان ، لماذا أطلب ذلك؟ لأن حقوقي الإنسانية منتهكة ، فأنا حر في تونس ، يمكنني السفر إلى تونس ، لكن لا يمكنني السفر والعودة إلى بلدي في الولايات المتحدة ، لذلك أفضل أن أذهب إلى السجن.

شكراً سيدي الرئيس السيد المدعي العام والسادة لقبول طلبي ، تم رفض طلبي الخاص برفع الحظر المفروض على السفر ، وآمل أن يتم قبول طلبي للسجن وأريد العودة هذا الأسبوع على أبعد تقدير غدًا في السجن لماذا هذا؟ لأنني لا أستطيع البقاء مقيدًا في هذا البلد ، أقول “هذا” البلد لأن حقوقي الإنسانية قد انتهكت.

لن أخرج جنسيتي التونسية على الرغم من كل المشاكل التي واجهتها ، لا توجد مشكلة ، أنا ولد كبير ، لقد حاربت الجنة والأرض ، وليس السجن هو ما يجعلني خائف بعيدا عن ذلك ،

شكرا لك على قبول رغبتي في الاعتبار! إذا لم يتم قبول ذلك في غضون الـ 24 ساعة القادمة بعد هذه الرسالة ، فسوف أكون مضطرًا لارتكاب ما لا يمكن إصلاحه

وأذكر أن هذه ليست تهديدات بعيدة عن ذلك ، انتقل محامو الجنة والأرض ، ولكن على ما يبدو في هذا البلد ليس لدينا الحق في الكلام ، وأذكر أنه لا يوجد قاض ولا مدعي ولا أحد يسمعني.

تذكر أنه في بعض الأحيان في حياتك يجب أن تعرف كيفية إعطاء حياتك الخاصة بحيث يمكن أن تكون مثالاً لحالات مماثلة في المستقبل.

سواغ مان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock