أخبار تونسالاخبارعاجل

سيدي بوزيد : بعد تسجيل 18 إصابة بفيروس كورونا في معتمدية سيدي بوزيد الغربية إجراءات جديدة للحدّ من انتشاره في المنطقة

أعلن اليوم الجمعة، محمد صدقي بوعون، والي سيدي بوزيد عن عدد من القرارات في اطار الحد من انتشار فيروس كورونا بمعتمدية سيدي بوزيد الغربية وذلك على إثر تسجيل 18 حالة جديدة مساء امس الخميس.

وتتعلق القرارات حسب ما ورد بالبلاغ الصادر عن ولاية سيدي بوزيد بتعليق انتصاب السوق الاسبوعية ببلدية سيدي بوزيد حتى إشعار آخر وسحب الكراسي و الطاولات من المقاهي و المطاعم بمدينة سيدي بوزيد وايضا تعليق صلاة الجمعة بجامع الرحمان البراهمية اليوم 18 سبتمبر الى جانب منع إقامة الاعراس و التظاهرات الثقافية و الرياضية و كافة أشكال التجمعات بمدينة سيدي بوزيد.

ومن جهة أخرى وبعد تسجيل 18 حالة جديدة بفيروس كورونا منها 8 حالات لاعوان بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد نفذ صباح اليوم اطارات واعوان وموظفي المستشفى وقفة احتجاجية طالبوا خلالها بتوفير مختلف وسائل الوقاية والاسراع بإجراء مسح شامل لجميع العاملين واظهار نتائج تحاليلهم وتركيز مخبر تحاليل بسيدي بوزيد لتقصي فيروس كورونا الذي تم الاعلان عنه قصد الحدّ من ظاهرة تاخر نتائج التحاليل الذي وصل بالنسبة الى عدد من الحالات أكثر من أسبوع وأيضا تركيز وحدة كوفيد نظرا لعدم قدرة الغرفة الحالية التي انجزت بقسم الاستعجالي على استيعاب العدد الحالي للمصابين.

ويشار الى أن عدد المصابين بفيروس كورونا في ولاية سيدي بوزيد بلغ الى حدود امس الخميس 134 مصابا شفي منهم 27 وتوفي 5 آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock