أخبار تونسالاخبار

شاب تونسي يؤدي مناسك الحجّ هدية من السعودية بعد تعاطفه معها خلال المونديال

عبر الشاب التونسي محمد بن قاسم، الذي وصل المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج عن شكره للمملكة التي بادرت عبر سفارتها في تونس بتمكينه ووالدته من أداء مناسك الحج بعد تعاطفه مع المنتخب السعودي خلال مشاركته في مونديال روسيا.

وقال محمد بن قاسم في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ”:‏شكرا أمن الحرم والسعودية وشعبها على الاهتمام بضيوف الرحمن، وكلمة شكرا قليل في حقكم
‏ما شاء الله شعور جدا رائع، فرحة بقلبي غير عادية، الله يحفضكم ويزيد في أمنكم وأمانكم”.

وكانت تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر”، نشرها محمد بن قاسم، وتعاطف فيها مع المنتخب السعودي خلال مشاركته في مونديال روسيا، قد نالت إعجاب النشطاء السعوديين.

ووصف الشاب التونسي محمد بن قاسم، في تغريداته العلاقة بين المملكة العربية السعودية والشعب التونسي بالكبيرة التي تجمعها الأخوة والعروبة، وقال إنّ التونسيين يتمنون للمنتخب السعودي الفوز في كل مباراة.

التجاوب كان سريعا من المملكة العربية السعودية، حيث بادرت السفارة السعودية بتونس والخطوط السعودية بمنحه تأشيرتين وتذكرة له ولوالدته لأداء فريضة الحج هذا العام، وذلك بعد أن تمنى الشاب التونسي في إحدى التغريدات السابقة بزيارة المشاعر المقدسة وأداء فريضة الحج.
وقال محمد بن قاسم في تصريح لصحيفة سبق السعودية: ”إنه تربى على حب الناس والدفاع عنهم وقول الحقيقة مهما كلّف الأمر، فنحن وطن واحد ومحبة وأخوة، وما يخرج من بعض الشامتين حول المباراة الأولى للمنتخب السعودي لا يمثلون إلا أنفسهم، فالجميع متابعون للسعودية ويتمنون الفوز لها مثلما يتمنون الفوز لمنتخبهم”.

وقدم محمّد شكره للسفارة السعودية في تونس، وكذلك للخطوط السعودية، ولأهالي المملكة الذين غمروه بالمحبة بالردود الجميلة والطيبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock