رياضةعاجلكرة القدم

شبهة فساد أشغال ملعب 15 أكتوبر ببنزرت: النيابة العمومية تتحرك

قرّرت النيابة العموميّة بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي فتح بحث تحقيقي بالقطب في شبهة الفساد التي طالت أشغال ملعب 15 أكتوبر ببنزرت وذلك من أجل استغلال موظّف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لنفسه أو لغيره وللإضرار بالإدارة كما نصّ على ذلك الفصل 96 من المجلّة الجزائيّة مع الارتشاء طبقا للفصل 82 من المجلّة نفسها وفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائيّة ونائب وكيل الجمهوريّة محسن الدالي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء وات.

وبيّن الدالي أنّ البحث التحقيقي فتح أيضا من أجل إقامة شهادة نصّ فيها على أمور غير حقيقيّة بصفة ماديّة طبق الفصل 199 من المجلّة الجزائيّة موضّحا أنّ هذه القضيّة وردت على النيابة العموميّة بالقطب من وكيل الجمهوريّة ببنزرت.

وكانت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قد أعلنت شهر جويلية الماضي عن تفاعل وكالة الجمهورية بمحكمة بنزرت مع الملف الذي أحالته عليها والمتعلّق بشبهات فساد شابت تهيئة ملعب 15 أكتوبر ببنزرت.

وقرّرت النيابة العمومية انذاك إحالة الملف على فرقة الابحاث للجرائم الاقتصاديّة والماليّة بالعاصمة للبحث في شبهة فساد تنسب لأعضاء المجلس البلدي ووكيل الشركة المتعهّدة بصفقة تهيئة الملعب المذكور.

وات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock