رياضةعاجلكرة القدم

عاجل / النادي الإفريقي: لنقص في الوثائق … تأجيل الحسم في مدى قانونية قائمة محمد علي البوغديري

اعلنت اللجنة المستقلة للإنتخابات بالجامعة انه وبتاريخ يوم الإثنين 13 جويلية 2020 و على الساعة الخامسة مساءا إجتمعت الهيئة للنظر في مطلب الترشح لرئاسة وعضوية جمعية النادي الإفريقي.

وحيث تلقت الهيئة إلى حدود غلق باب الترشحات إحالة صادرة عن الكاتب العام للجامعة التونسية لكرة القدم تخص ترشح قائمة وحيدة دون غيرها برئاسة محمد علي البوغديري وعضوية السادة: زهير بن منصور ومعز البراهمي وطارق بن خود ورمزي السمراني.

وبعد دراسة جميع المطالب والوثائق المصاحبة وإستنادا إلى القانون الأساسي لجمعية النادي الإفريقي وقبل البت في الأصل تقرر ما يلي :
1-فيما يخص محمد علي البوغديري:
• مطالبته بضرورة الإدلاء بالبطاقة عدد 3 ،حيث لم يتضمن الملف سوى وصل يثبت إيداعها بتاريخ 08 جويلية 2020.

• مطالبته بضرورة الإدلاء بما يفيد معادلة الشهائد العلمية المقدمة بشهادة الباكالوريا مسلمة من الجهات المعنية بالدولة.

هذا وستسعى الجامعة التونسية لكرة القدم للاتصال بالجهات المعنية في الدولة قصد محاولة الحصول على شهادة معادلة للشهائد المقدمة، على أن تبقي مسؤولية تقديم الشهادة المطلوبة محمولة على عاتق السيد محمد علي البوغديري .

2 – فيما يخص معز البراهمي:
• مطالبته بضرورة الإدلاء بالبطاقة عدد 3 ، حيث لم يتضمن الملف سوى وصل يثبت إيداعها بتاريخ 13 جويلية 2020.

3 – فيما يخص زهير بن منصور:
• مطالبته بضرورة الإدلاء عبر وثيقة أصلية واضحة بما يفيد صفته كعضو منخرط أو مسؤول سابق بالهيئة المدير لجمعية النادي الافريقي أو احدى لجان الجمعية او احدى فروعها (حسب مقتضيات الفقرة “ث” من الفصل 38 من القانون الأساسي لجمعية النادي الافريقي) ، حيث تضمن الملف فقط على نسخ غير واضحة من بطاقة انخراط بالنادي الافريقي لموسم 2017-2018 و من إشتراك بالنادي الإفريقي لموسم 2018-2019 و من بطاقة اطار طبي بالنادي الافريقي (للمواسم الرياضية 2014-2015 و 2017-2018 و 2018-2019 و 2019-2020) و من بطاقة عضو هيئة مديرة بالنادي الافريقي .

4 – فيما يخص طارق بن خود:
• مطالبته بضرورة الإدلاء بأصول البطاقات المقدمة في ملف الترشح أو تقديم شهادة مسلمة من جامعة رياضية في أي إختصاص آخر أو مسلمة من جمعية النادي الإفريقي تفيد العمل صلب جمعية النادي الافريقي كيفما يقتضيه القانون الأساسي للنادي الإفريقي.

وحيث أنه لم يقع التنصيص في القانون الأساسي لجمعية النادي الإفريقي على تحديد آجال معينة لإستكمال الوثائق المطلوبة.

وعليه و إستئناسا بالمجلة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم، قررت الهيئة المستقلة للانتخابات تمكين القائمة المترشحة من أجل أقصاه يوم الأربعاء 15 جويلية 2020 على الساعة الثانية بعد الزوال لتقديم بقية الوثائق المطلوبة بشكل مباشر إلى مكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم ، وذلك حتى يتسنى للهيئة المستقلة للإنتخابات النظر في الأصل و إتخاذ القرار النهائي وللسماح للجنة الوطنية للاستئناف من إتخاذ قرارها النهائي في آجال معقولة قبل موعد الجلسة العامة الإنتخابية المقررة ليوم 19 جويلية 2020 .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock