رياضةمتفرقات

عادل بوهلال يكسب الرهان عبر بالمكشوف

استطاع برنامج بالمكشوف الذي يُبث على قناة حنبعل التونسية، أن يكسب نسبة مشاهدة عالية، وأن يتموقع جيدا في المشهد الإعلامي الوطني والعربي.

ولا بد من التأكيد على دور الإعلامي عادل بوهلال معدّ ومقدم البرنامج، الذي رغم الامكانيات الصعبة راهن بحرفية للمُضي قُدمًا نحو التألق والنجاح من خلال التجديد وحسن اختيار المواضيع وفتح االملفات المغلقة في عالم الرياضة التونسية.

بالمكشوف هذه السنة تطرّق، إلى العديد من الملفات الساخنة ذات العلاقة بآخر التطورات في الساحة الرياضية، وكان برنامج بالمكشوف حقيقة لا تملقًا، كشفًا للمسكوت وبحثًا بَناءًا عن الخبايا والكواليس، ولا يختلف اثنان أن اختيار مدير القناة زهير القمبري لعادل بوهلال صاحب التجربة الإعلامية الكبيرة كان في محله بعد أن استطاع هذا الأخير، أن يعيد بريق برنامج بالمكشوف الذي لفه النسيان في السنوات الماضية، ورغم الصعوبات التي عاشتها قناة حنبعل هذه السنة فقد كسب بوهلال والفريق العامل معه الرهان من خلال تصدّر المراكز الأولى على مستوى أعلى نسب المشاهدة بين البرامج الرياضية التلفزية وليس على المستوى الوطني فقط بل استطاع بالمكشوف أن يكون مكشوفًا للمشاهد العربي عامة والمغاربي خاصة.

هذا النجاح بقدر ما هو تشريف ووسام فخر لقناة حنبعل ولعادل بوهلال، إلا أنه يُعد تكليفًا ودافعًا قويًا لتقديم المزيد من الإنجازات والتألق في الموسم القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock