الاخبارمتفرقات

في سجن حربوب بمدنين : تمكين سجين طالب من إجراء الإمتحانات

يواصل طالب موقوف بسجن حربوب بمدنين اجتياز امتحانات الثلاثى الأول للسنة الجامعية 2016-2017 وذلك منذ يوم 8 ماي إلى غاية نهايتها والمقررة ليوم الجمعة 12ماي الجاري، وكان الموقوف يدرس قبل ايقافه بسنة أولى هندسة بالمعهد العالى للدراسات التكزولوجية بقابس.
نفس المصادر اكدت انه تم توفير كل الظروف الملائمة لهذا الطالب في فترة المراجعة ونفس الشيئ اثناء اجراء هذه الامتحانات من طرف ادارة السجن حربوب مدنين وبمختلف الاطراف المعنية ذات العلاقة بمثل هذه الحالات.
وفي سياق متصل بسجن حربوب مدنين، ستنتظم بعد ظهر يوم الجمعة 12ماي الجاري تظاهرة نسائية لفائدة السجينات وذلك بحضور إطارات نسائية من ولاية مدنين ويتضمن البرنامج حفل موسيقي تحييه فرقة موسيقية تراثية من جزيرة جربة وعرض أزياء للصناعات التقليدية تعده 2عارضات ازياء وبمشاركة عدد من السجينات وعرض منتوجات حرفية للسجينات وقراءات شعرية وعرض مسرحي قصير، كما ستنتظم في اليوم الموالي تظاهرة لاختتام السنة الرياضية وسيتم بالمناسبة تسليم رموز البطولات للفرق الفائزة في مختلف التظاهرات الرياضية مع تسليم الجوائز على الفائزين .
كما تم برمجة مقابلة استعراضية في كرة الطاولة وتقديم ومضة تحسيسية ووصلة شعرية لسجين وتأتي هذه المبادرات من طرف إدارة السجن حربوب ودار الشباب المتنقلة 1 ودار الشباب المتنقلة 2 الراجعين بالنظر للمندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمدنين.
ودائما في المجال الثقافي تم تنظيم كاستينغ في الغناء لفائدة 9 مساجين بمناسبة الدورة 15 لربيع الاغنية في اطار اتفاقية شراكة بين المركب الثقافي بمدنين وسجن حربوب وترشح 4 مساجين منهم إمراة للأدوار النهائية لربيع الاغنية بمدنين حسب ما أفادنا به المقدم على عبد الله مدير السجن المدني بحربوب والذي ثمن بالمناسبة مجهودات إلياس قراج المكلف بالعلاقات العامة بسجن حربوب.

ميمون التونسي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock