أخبار تونسالاخبارعاجل

قضية هزت الرأي العام في تونس .. بعد اختطافه الطفل الرضيع يعود لأحضان أمه

انتظم خلال هذه الليلة بمقر مركز طب الولدان والرضيع بتونس “وسيلة بورڨيبة” موكب مؤثر تسلمت خلاله أم الرضيع يوسف بكلّ ارتياح وسعادة رضيعها الذي تم العثور عليه مساء هذا اليوم بمنطقة اللاس من معتمدية السرس من ولاية الكاف وهو في صحة جيدة بعد خمسة أيام من اختطافه من المستشفى وبعد الكشف عن هوية الخاطفة والقبض عليها من قبل الوحدات الأمنية.

وقد عبّرت أم الرضيع المقيمة منذ وضعها بمركز طب الرضيع حيث تخضع للإحاطة الطبية والنفسية جراء الحادثة الأليمة التي مرت بها عن كامل ارتياحها بلقاء رضيعها متوجهة بالشكر والتقدير إلى كافة الجهات التي تجندت للعثور على ابنها.

وقد أشرف على هذا الموكب وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف المكي الذي كان مرفوقا بوزير الداخلية هشام المشيشي وقد هنّأ الوزيران عائلة الرضيع معربان عن إكبارهما للحرفية العالية التي أبدتها الفرق الأمنية في الكشف عن ملابسات هذه الجريمة النكراء.

كما أكد الدكتور عبد اللطيف المكي بالمناسبة على أن هياكل الوزارة تعمل حاليا مع إدارة الإشراف على دعم الترفيع في درجة اليقظة وتركيز مختلف مستلزمات المراقبة والسلامة بجميع المؤسسات الاستشفائيّة حفاظا على صحة وسلامة المرضى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock