رياضةعاجلكرة القدم

كأس القارات لكرة القدم المصغرة: عزم على مواصلة النجاح رغم الصعوبات

24 نيوز - حلمي ساسي

عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم المصغرّة صباح أمس الإربعاء 13 مارس ندوة صحفية بأحد النزل بالعاصمة، تم خلالها الإعلان الرسمي عن احتضان تونس للنسخة الثانية من كأس القارات والتي سيواكب فعالياتها رئيس الإتحاد الدولي التشيكي فيليب جودا.

اللقاء الإعلامي الذي حظي بتغطية واسعة النطاق من وسائل إعلامية محلية و أجنبية، حضره نائب رئيس الإتحاد الدولي رئيس الإتحاد الإفريقي و الجامعة التونسية للميني فوت أشرف بن صالحة ورؤساء المنتخبات المشاركة.

من جانبه أكد بن صالحة، إنّ تونس ستكون “بوابة العالم .. عبر كرة القدم المصغرة” و الخيار في تنظيم هذا الحدث الهام كان مدروسًا و يهدف إلى دعم السياحة و تحسين صورة تونس في العالم و تأكيد قدرة بلادنا على النجاح في التنظيم بعد السمعة الكبيرة التي اكتسبناها عقب كأس العالم 2017.

ولم يخفي بن صالحة، الصعوبات التي تعترض عمل الجامعة خاصة من حيث الدعم المادي في ظل المصاريف الباهظة التي يتطلبها تنظيم مثل هذه التظاهرات، منوها بالعمل الجماعي لكافة أعضاء المكتب الجامعي و الذين اعتبروا هذا الرهان بمثابة التحدي للنجاح.

نائب رئيس الجامعة و عضو لجنة التنظيم سامي بوزيد، أكد خلال مداخلته أن هذه الدورة العالمية ستكون محطة نجاح جديدة لتونس، و لجنة التنظيم قامت بكل ما يلزم لنجاح التظاهرة، و في خصوص المنتخب الوطني أفاد بوزيد أن عناصرنا الوطنية جاهزة وهي على أتم الاستعداد لتقديم وجه مرضي لتشريف كرة القدم التونسية و الجميع عاقدون العزم على بقاء اللقب في تونس .

و للتذكير فإن هذه النسخة تنطلق بداية من اليوم الخميس و تتواصل إلى غاية يوم السبت 16 مارس الجاري بمشاركة 8 منتخبات وهم كل من تونس البلد المنظم، سويسرا، رومانيا، التشيك، إنجلترا، غواتيمالا، العراق وساحل العاج.

وقد وضعت القرعة تونس في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات انقلترا وسويسرا وغواتيمالا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات تشيكيا ورومانيا والكوت ديفوار والعراق.

وفي ما يلي البرنامج الكامل لمباريات المنتخب في هذه الدورة:

يوم الخميس
تونس – سويسرا // 14:00

يوم الجمعة
تونس – غواتيمالا //11:00h

يوم السبت

المباراة الترتيبية // 16:00
مباراة النهائي // 19:00

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock