عاجلفنونمتفرقاتمميز

لبنان: زواج أسطوري للتونسية ريم السعيدي واللبناني وسام بريدي

احتفلت عارضة الأزياء العالمية التونسية ريم السعيدي (31 عاماً)، مساء يوم أمس الجمعة، بزفافها على الإعلامي اللبناني وسام بريدي، في حفل مبهر حضره عدد من الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية العربية.

وأقام الزوجان حفل زفافهما في منتجع “شاتو رويس”في كسروان بلبنان، وارتدت ريم السعيدي فيه فستاناً أبيض من تصميم اللبناني جورج حبيقة.

وكان من أبرز حضور حفل الزفاف النائبة ستريدا جعجع والوزير السابق زياد بارود، والإعلامي جورج قرداحي، والإعلامية بولا يعقوبيان، والفنانة مادونا، والفنانة سيرين عبد النور، ومقدمة البرامج بياريت قطريب، إضافة إلى ملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج أنابيلا هلال وزوجها طبيب التجميل نادر صعب، ومقدمة البرامج دانييلا رحمة.

ونشرت العروس، عبر حسابها بموقع “إنستغرام” صورة لها مع عريسها، الذي تزوجته منذ فترة مدنياً في العاصمة الإيطالية ميلانو، قبل بدء مراسم الزفاف، علقت عليها قائلة: “Mr & Mrs breidy”.

ولم يقف اختلاف الديانات أو الجنسيات حجر عثرة أمام حب بريدي المسيحي اللبناني، والسعيدي المسلمة التونسية، فقد قررا الارتباط بعقد زواج مدني يحتفظ كل منهما من خلاله بديانته، وقد حدث ذلك بالفعل منذ فترة قصيرة في إيطاليا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock