الاخبارمتفرقاتمميز

لطفي العبدي يهاجم حسن الزرقوني

هاجم السينمائي والمسرحي” لطفي العبدلي”مؤسسة ” سيغما كونساي” بعد تصنيف قناة الحوار التونسي وبرامجها في المرتبة الاولى من حيث نسب المشاهدة.
وقال العبدلي إن رئيس المؤسسة “حسن الزرقوني” يعمل لصالح القناة وأنه يحقق مصالحها، وأكد في نفس السياق أن سيغما كونساي تغالط في الرأي العام.
وحسب مؤسسة ” سيغما كونساي” فقد تصدّرت قناة الحوار التونسي نسب المشاهدة خلال اليوم الأول من شهر رمضان، بنسبة 60 بالمائة، تليها قناة نسمة ب42.1 بالمائة، ثم قناة التاسعة ب16.4 بالمائة، وفق ما صرح به حسن الزرقوني الرئيس المدير العام لمؤسسة سيغما كونساي خلال مداخلته في برنامج “يامسهرني” على موجات إذاعة جوهرة اف ام.
واحتلت الوطنية الأولى المرتبة الرابعة ب8.4 بالمائة، ثم قناة حنبعل ب5.6 بالمائة، فيما جاءت قناة الوطنية الثانية في المرتبة السادسة ب1.9 بالمائة.
وبالنسبة للمسلسلات والبرامج، احتل مسلسل “أولاد مفيدة” على قناة الحوار التونسي المرتبة الأولى من حيث عدد المتابعين اللذين بلغو اليوم الأول من رمضان 31.1 بالمائة من المتفرجين، يليه برنامج “دليلك ملك” ب19.3 بالمائة، ثم سلسلة “دنيا أخرى” في جزئها الثاني ب17.8 بالمائة.
واحتلت منوعة “نسيبتي العزيزة” على قناة نسمة االمرتبة الرابعة بـ17.8 بالمائة، والمسلسل التركي المترجم “قطوسة الرماد” بـ14.4 بالمائة، ثم منوعة “أمور جدية” على الحوار التونسي بـ10.8 بالمائة، ثم سلسلة “بوليس” على قناة التاسعة بـ7 المائة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock