رياضةعاجلمتفرقاتمميز

ماجدولين الشارني تشارك في ندوة دبي الدولية الثالثة عشر للإبداع الرياضي

24 نيوز/ حلمي ساسي

بدعوة من اللجنة المنظمة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، تشارك وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني كضيفة شرف في الندوة الدولية الثالثة عشر للإبداع الرياضي والتي تنظمها أحد مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية تحت شعار “تمكين المرأة في الرياضة”، والتي ستحتضنها دبـي في الأول من نوفمبر المقبل.

كمـا ستسجل الدورة حضور العديد من القيادات النسائية والشخصيات الفاعلة في مجالات مختلفة، على غرار حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين سفيرة الأمم المتحدة للسلام، وأنيتا ديفرانتز نائب رئيس اللجنة الاولمبية الدولية والدكتورة مناهل ثابت رئيسة جمعية عباقرة العالم.

هذا وستخصص جميع جلسات الندوة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة والمبادرات والتجارب المحلية والعربية والدولية الناجحة في مجال تمكين المرأة في الرياضة.

وقد قامت الأمانة العامة للجائزة الهيكل المنظم لهذه الندوة الدولية الهامة، بدعوة العديد من الإتحادات والأندية والمؤسسات الرياضية والعاملات في مجال رياضة المرأة، لحضور الجلسات والاستفادة مما سيطرح فيها، وكذلك التحاور مع المتحدثات في مختلف المجالات الخاصة برياضة المرأة وتكوين النماذج التي تتناسب وخصوصيات الرياضة النسائية العربية وسبل تطويرهـا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock