تاك 24متفرقات

مايكروسوفت Surface Laptop تنافس الآبل بدخولها عالم الحواسيب المحمولة 

قررت شركة مايكروسوفت مؤخرا خوض تجربة إطلاق حاسوب محمول بعلامة surface، وذلك بإعلانها عن اللابتوب سورفيس “Surface Laptop”.
وقد قامت الشركة بالكشف عن الجهاز الجديد في مؤتمر خاص عقدته في مدينة نيويورك الأمريكية تضمن أيضًا إطلاق نسخة خاصة بقطاع التعليم من نظام التشغيل حملت الإسم Windows 10 S.

مواصفات Microsoft Surface Laptop
يأتي الجهاز الجديد مزودًا بشاشة PixelSense بقياس 13.5 وبدقة Full HD 1080p، وسيتوفر الجهاز بإصدار يعمل بمعالج Core i5، وآخر Core i7 بمعمارية Kaby Lake، وذواكر RAM تبدأ من 4 جيجابايت وتصل إلى 16 جيجابايت، وبطاقة رسوميات من نوع Intel HD 620 في إصدار i5، و Iris Plus 640 لإصدار i7.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز الجديد منافسًا شرسًا لكل من حواسيب Macbook Air، و Chromebook خاصة في موضوع عدد ساعات العمل التي تصل إلى 14.5 ساعة بحسب مايكروسوفت، التي أكدت أيضًا أنّ جهازها الجديد أسرع 50% من آخر إصدار من ماك بو أير، ويضاف إلى ذلك تصميم الجهاز الأنيق الذي يأتي بسماكة 9.9 إلى 14 مم، ووزنه الذي يبلغ 1.2 كيلوجرام ولوحة مفاتيح بتصميم Alcantara التي صدرت كخيار إضافي مع جهاز Surface Pro 4، ويأتي الجهاز بمجموعة ألوان مختلفة ومميزة هي الأحمر، والأزرق، والبلاتيني، والذهبي
وسيكون الجهاز متوفرا اعتبارًا من 15 جوان القادم بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي فقط ليزيد بذلك من وقود المنافسة مع Macbook Air لشركة آبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock