رياضةعاجلكرة القدم

ما حقيقة المكالمة التي تلقاها الإطار الفني للمنتخب التونسي

رصدت عدسات الكاميرا خلال مقابلة المنتخب التونسي ونظيره الأنڤليزي التي أقيمت يوم الإثنين على ملعب فولغوغراد محادثة جمعت بين المدرب الوطني نبيل معلول ومساعده مراد العقبي وظهر هذا الأخير ممسكا بجهاز قرب أذنه في حين كان الأول مصغيا بإهتمام شديدة “لتعلميات مساعده”.

ولم تبح الصور التلفزية بأكثر من حديث جمع المدربين مما دفع عدد هام من المشاهدين وآخر من المحللين في استدويوهات كبرى القنوات العربية إلى بحث عن تفاصيل المحادثة وليدلو كل منهم بدلوه وفق تأويله الخاص.

الصورة كما هي :
التقطت الكاميرا في الدقيقة 81 من المقابلة بين تونس وانقلترا إقتراب مراد العقبي من المدرب نبيل معلول وهو ممسك بجهاز ما قرب أذنه ليتحدث معه في بعض الجزئيات ويظهر في الصورة أن العقبي وكأنه يملي بعض الملاحظات أو التعليمات التي قد تكون وردته من خلال مكالمة هاتفية من طرف غير محدد.

التأويلات :
أجمع أغلب المتابعين وحتى المحللين على أن العقبي كان ممسكا بهاتفه الجوال وبصدد ترديد ما يصله عبره على مسامع المدرب نبيل معلول ليتم تفسير الأمر على أن هذا الاخير تلقى بعض التعليمات من رئيس الجامعة للقيام ببعض التغييرات في التشكيلة أوتعديلات على مستوى طريقة اللعب.

حقيقة الجهاز الذي كان بحوزة العقبي :

أكد المدرب نبيل معلول في تصريح لإذاعة “جوهرة أف أم” إلى موسكو أن الجهاز هو عبارة عن أداة إتصال مع بقية أعضاء الإطار الفني المتواجدين في المدارج للتنسيق حول وضعية بعض اللاعبين المتواجدين على الميدان.

المصدر : جوهرة أف أم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock