أخبار العالمفنون

“مجهول” فيديو كليب جديد للفنان مهند عبود القادم على مهل

*مجهول* فيديو كليب جديد يتزامن مع الذكرى السابعة لعيد ميلاد اذاعة libofm91.1


أنهى الفنان الليبي الصاعد مهند عبود خلال الأيام الماضية من تصوير عمله الجديد بطريقة الفيديو كليب تحت عنوان “مجهول “ الذي تم تسجيله داخل استديوات إذاعة libo fm 91.1 بالعاصمة طرابلس وبرعاية شركة الوسيع للخدمات الاعلامية .


وفي تصريح اعلامي للموقع الالكتروني الليبي “بوابة الوسط”، أشار الفنان مهند عبود ان اغنية “مجهول” ” هو عمل وطني وعاطفي ومختلف عما قدمه سابقاً خصوصاً ان آلة القيتار كان لها دور كبير واساسي في هذا العمل الفني عكس كل الألات الموسيقية الأخرى بالإضافة إلى مشاركة العزف كل من الفنان عماد صولة والفنان جمال شكري والفنان معز كريم والفنان محمد عموش. ولفت الفنان مهند عبود الي ان اغنية” مجهول” من اخراج مروان الخطري وتصويرمحمد الحجاجي والمخرج المساعد حسن المجدوب . وللتعريف بهذا العمل الفني الجديد تحول حمزة العماري مدير الانتاج للعمل ومدير مكتب العلاقات والتسويق باذاعة libo fm91.1 إلى جزيرة جربة من ولاية مدنين للتواصل مع عدد من الإعلاميين على غرار أيمن الدغسني وسندس العثماني من إذاعة أوليس اف ام بجربة، و قد تمت استضافته بهذه الاذاعة الخاصة.

و في تصريح للاعلامي ميمون التونسي أفاد حمزة العماري ان الفنان مهند عبود سبق ان شارك في عدد من الحفلات بطرابلس والتي واكبتها أعداد كبيرة من الجماهير التي تفاعلت مع اغانيه بشكل كبير. وبالعودة إلى فيديو كليب “مجهول “ اشار حمزة العماري انها من كلمات على خويلد وتلحين عبد السلام قرضاب وتوزيع مهند وقروب قيتار اما التنفيذ والمكساج للمهندس وسام قربع. وفي سياق متصل، أشار مدير انتاج “مجهول” ان هذا العمل يتزامن مع الذكري السابعة لانطلاق اذاعة libofm91.1 وتم تنظيم حفل استقبال كبير بقرية المغرب العربي بطرابلس “الرقاتة” بحضور عدد من النجوم الفنية والوجوه الاعلامية ورجال الأعمال.

وانطلق الحفل بحسب تصريح حمزة العماري بكلمة لمدير مجلس ادارة شركة الوسيع للخدمات الاعلامية المالكة لراديو ليبو إف إم الاستاذ ابوبكر قنوتة والذي توجه بالمناسبة بجزيل شكره لكل العاملين بهذه الاذاعة ومستمعيها، والذي أعدادهم في تزايد ملحوظ بفضل البرامج المنوعات التي يقع تقديمها علي مدار ساعات اليوم والادارة الحكيمة من قبل المدير التنفيذي للقناة الاستاذ علي خويلد.

كما توجه بشكره الكبير لكافة الحضور، معربا عن أمله أن تكون اذاعة libofm91.1 في مستوى تطلعات وأمال كل متتبعيها من داخل ليبيا وخارجها . * ميمون التونسي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock