أخبار تونسالاخبارعاجل

محاولة اعتداء بسلاح أبيض على رئيس فرقة الشرطة البيئية بقلعة الأندلس

أكد رئيس فرقة الشرطة البيئية بقلعة الاندلس من ولاية اريانة، سامي بن رجب، تعرضه اليوم السبت الى محاولة اعتداء بسلاح ابيض من قبل اثنين من باعة الاسماك المنتصبين عشوائيا بالطريق العام الى جانب الاعتداء اللفظي الذي طاله صحبة اثنين من أعضاء الفريق المصاحب له.

وقال بن رجب، إنه” فوجئ باثنين من باعة الاسماك المنتصبين عشوائيا بالطريق العام أمام محلهما الواقع على مقربة من ساحة الرميلة وتحديدا على مستوى طريق أوتيك، والذين استشاظا غضبا بمجرد التنبيه عليهما بضرورة وضع بضاعتهما داخل المحل، وتفوّها بعبارات نابية في حقّ فريق الشرطة البيئية قبل ان يبادر احدهما الى التسلح بسكين في محاولة للاعتداء على رئيس فريق الشرطة البيئية لولا تدخل المواطنين الموجودين على عين المكان”.

واعتبر رئيس فريق الشرطة البيئية أن ما” قام به بائع السمك جرم يعاقب عليه القانون لكونه اعتداء واضح على موظف عمومي اثناء القيام بمهامه”، لافتا الى” انها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها فريق الشرطة البيئة للاعتداءات اللفظية والتهديدات بالقتل من قبل الباعة المنتصبين عشوائيا، لاسيما وأن العديد منهم يبيعون المواد الفلاحية والاستهلاكية بدون ادنى احترام لشروط الصحة والسلامة “، حسب تعبيره.

هذا وقد تم تقديم شكاية لدى مركز الأمن بأريانة المدينة لكونه مركز استمرار، وفتح تحقيق في انتظار اتخاذ الاجراءات اللازمة لتتبع المعتدين .

وات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock