أخبار العالمالاخبارعاجل

مصـر : صدق أو لا تصدق … استخراج هاتف محمول من معدة شاب بعد 7 أشهر ( صـور )

جح فريق طبى بقيادة الدكتور أحمد شولح، مدرس جراحة بكلية الطب بمستشفى بنها الجامعى، من استخراج جهاز هاتف محمول صغير من داخل معدة شاب، يبلغ من العمر 28 عاما، كان قد ابتلعه منذ فترة وصلت لـ7 أشهر.

واستغرقت الجراحة قرابة ساعتين، حيث تمكن خلالها الفريق من استخراج الجهاز ملفوفا بطريقة اعتقد منها الأطباء أنه حرز “حشيش”، ومع استدعاء فرد شرطة بنقطة المستشفى لمعاينة الجسم الغريب وجده موبايل صغير الحجم يبلغ طوله 7 سم.

من جهته، كشف الدكتور أحمد شولح، جراح بمستشفى بنها الجامعى،  كواليس العملية الجراحية التى أجريت للشاب، مشيرا إلى أن المريض الذى ابتلع موبايل وظل فى معدته مدة 7 شهور.

وبين أن الشاب بحالة صحية جيدة الآن، بعد إجراء عملية ناجحة له أسفرت عن استخراج هذا الموبايل.

وأضاف شولح فى مداخلة هاتفية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج التاسعة، على القناة المصرية الأولى، أنه من حسن الحظ، أن بطارية الموبايل لم تتفاعل داخل معدته، لأنه حينها كانت ستؤدى إلى تسمم ومن ثم وفاته.

وأضاف الطبيب أنه عندما أجرى أشعة للمريض، كشفت عن شىء غريب بالفعل فى معدته، موضحًا أنه عندما تحدث معه قال له المريض إنه دخل فى تحدٍ مع بعض أصدقائه على ابتلاع الموبايل.

وأوضح: “عندما استخرجنا الموبايل كان مغلف الأمر الذى استدعى تدخل الشرطة فى فك هذا الغلاف للتأكد مما يحتويه، بالفعل طلع موبايل صغير.. والحمد الله حالته مستقرة”.

وأشار إلى أن المريض عندما قدم إلى المستشفى كان يعانى من آلام فى المعدة، وعقب إجراء الفحوصات الطبية تبين وجود جسم غريب داخل معدته، ما تطلب إجراء عملية جراحية له، واستخراج هذا الجسم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock