أخبار تونسالاخبارعاجل

نصاف بن علية تنفي دخولها في الحجري الصحي و تفنّد ما تم تداوله خلال برنامج تلفزي

نفت مديرة المعهد الوطني للامراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، مساء اليوم الجمعة، في تصريح لشمس آف آم ما راج من أخبار حول دخولها في الحجر الصحي بسبب إصابتها بكورونا.

ودعت بن علية إلى تجنب الإشاعات، مبينة أن إقامتهم في نزل قرب وزارة الصحة فقط لكثرة العمل وما يستوجبه من تواجد متواصل ودائم بالوزارة.

وأكدت أنها وكافة فريق اللجنة يخضعون للتحاليل بصفة دورية ودائما نتيجة تحاليلهم سلبية، موضحة أن التحاليل الدورية يجرونها بحكم طبيعة عملهم وتعرضهم للخطر دائما.

و من جانبه نفى المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة مساء اليوم الجمعة، كل ما تم تداوله حول دخول مديرته العامة، الأستاذة نصاف بن علية، في الحجر الصحي الذاتي مع أعوان وإطارات المرصد.

وأكد المرصد، في بلاغ على صفحته الرسمية، أنه يواصل معاضدة جهود الفرق الصحية الجهوية وذلك بالتنسيق التقني والعلمي لتعزيز إجراءات الوقاية والترصد والاستعداد والتدخل السريع لمجابهة وباء الكورونا في بلادنا وذلك 24 ساعة على 24 ساعة. 

وأشار البلاغ إلى أن الفريق العامل بالمرصد مجند لترصد والاستعداد والوقاية من فيروس كورونا حتى يقوم بتحيين كل المعطيات والإحصائيات المتعلقة بالفيروس، في ظل كثافة العمل المتعلق بالوضع الوبائي الحالي.

وكان الطبيب برهان بلخيرية قد قال في البرنامج “لكلنا تونس” إنّ بن الدكتورة نصاف بن علية وضعت نفسها و فريقها تحت الحجر الصحي بعد مخالطتها لعضو في ديوان وزير الصحة عبد اللطيف المكي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock