ألعاب فرديةرياضةعاجل

نهائي كأس تونس للغولف: جمعية الغولف بالقنطاوي تؤكد سيطرتها و تحرز لقبها الرابع


كما كان متوقع، تمكنت جمعية القنطاوي للغولف من الفوز بالنسخة السادسة من مسابقة كأس تونس للغولف التي احتضنتها جزيرة الأحلام جربة آخر الأسبوع المنقضي.

و تمكنت جمعية القنطاوي التي كانت معززة بأبرز لاعبيها و خاصة المنتمين للمنتخب الوطني، من فرص السيطرة على منافسات اليومين الأول و الثاني.

وأبرزت نتائج اليوم الأول أن المنافسة على اللقب سينحصر خلال اليوم الثاني بين جمعيتي القنطاوي و قمرت بتفوقهما على بقية المتراهنين بعد إنهاء تشكيلة القنطاوي منافسات الجولة الأولى في الصدارة برصيد 95 نقطة متقدمة بنقطتين على جمعية قمرت للغولف و بفارق كبير عن البقية.

وبفضل الأداء المتميز لفرقهما الثلاثة المتألفة من مهدي التركي و عزيز لعذاري و بلال بن الشيخ و كنزة لعذاري وشفيق قعية و آية لعذاري، تمكنت جمعية القنطاوي للغولف من إحكام سيطرتها على اللعب ورفعت تفوقها إلى ثماني نقاط على حساب منافسها المباشر 207 نقاط مقابل 199 نقطة لجمعية قمرت، وهو ما مكنها من انتزاع لقب الموسم و استعادة التاج والذي خسرته الموسم الفارط أمام جمعية طبرقة التي لم تتمكن من الدفاع عن لقبها، و هذا ما جعل أبناء القنطاوي يؤكدون سيطرتهم على منافسات الكأس منذ احداث المسابقة برفعهم لقب النسخة السادسة و الرابع في سجلاتهم.

أما في مسابقة الصافي فجاءت المفاجأة من أبناء الجزيرة الذين حققوا اللقب، وأكدوا بهذا الفوز أن الجمعية الرياضية للغولف بجربة قادمة بقوة في المواسم القادمة بشبان اكتسبوا الخبرة و أصبحوا قادرين على مقارعة أصحاب الخبرة.

وفي مسابقة الخام للفرق كان الإمتياز لثنائي جمعية نادي الغولف بطبرقة نزار البرهومي وعزيز البدوي الذي نال اللقب مؤكدين المردود المتميز الذي يمر به هاذين اللاعبين في الوقت الحالي بعد سيطرتهما على البطولة منذ أسبوعين.

وأنهى البرهومي و البدوي المنافسات في الطليعة أمام ثنائي جمعية القنطاوي للغولف مهدي التركي و عزيز لعذاري، بينما آلت المرتبة الأولى في مسابقة الصافي إلى ثنائي الجمعية الرياضية للغولف بجربة المتكون من كوثر بن كعبار وبرنار باينك أمام ثنائي نادي المنستير للغولف الشقيقين بريان و أندي ديرنزو.

و إليكم النتائج الكاملة:

ـ كأس تونس للخام:
1 جمعية القنطاوي للغولف 207 نقطة
2 جمعية الغولف بقمرت 199 نقطة
3 نادي الغولف بالمنستير 181 نقطة

ـ كأس تونس للصافي:
1 الجمعية الرياضية للغولف بجربة 246 نقطة
2 جمعية الغولف بقمرت 242 نقطة
3 نادي الغولف بالمنستير 237 نقطة

ـ مسابقة الفرق للخام:
1 نزار البرهومي و عزيز البدوي جمعية الغولف بطبرقة 78 نقطة
2 مهدي التركي و عزيز لعذاري جمعية القنطاوي للغولف 73 نقطة

ـ مسابقة الفرق للصافي:
1 كوثر بن كعبار و برنار باينك الجمعية الرياضية للغولف بجربة 90 نقطة
2 بريان و أندي ديرنزو نادي الغولف بالمنستير 85 نقطة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock