أخبار تونسرياضةعاجل

هلال الشابة: بعد أن أعلن في فترة سابقة عن انسحابه … توفيق المكشر يواصل على رأس الفريق

24 نيوز - حلمي ساسي

بعد أن قرر في وقت سابق انسحابه من من رئاسة الهلال الرياضي الشابي، أعلن توفيق المكشر خلال الجلسة العامة للفريق التي انعقدت يوم الجمعة 22 جوان، عن تراجعه عن قرار الإنسحاب و مواصلته المشوار على رأس الفريق، مؤكدا أن هذا العدول نابع عن حرصه لتحقيق الأهداف المنشودة و المرسومة سابقا، وكذلك إيمانه بأهمية الفترة القادمة والتي تتطلب التفاف جميع أبناء الشابة، خاصة و أنه لم يتقدم أحد لتحمل مسؤولية الفريق.

يذكر أن فريق هلال الشابة ورغم الإمكانيات البشرية والمادية الموجودة، لم تتمكن من التأهل من تحقيق الأهداف المرسومة و خاصة منها الصعود للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وقد توجه رئيس النادي توفيق المكشر لأحباء الفريق وللرأي العام الرياضي وأهالي الشابة بالرسالة التالية:
” … أعلنت على هامش الجلسة العامة لهلال الشابة مواصلة المشوار على رأس فريق مدينتنا وهو قرار نابع من حبي لمدينتي ومسقط رأسي الشابة و غيرتي على مكانتها لا غير ، خاصة و أنه لم يتقدم أحد لتحمل مسؤولية الفريق في مرحلة أولى كما تفادى كل من إتصلنا بهم لتسيير الفريق هذه المسؤولية.
و كما أسلفت القول خلال الجلسة العامة فإن هدفنا الرئيسي للموسم الرياضي المقبل 2018-2019 سيكون أساسا الصعود للرابطة المحترفة الأولى كل هذا رغم يقيننا أن لعبة كرة القدم في بلادنا في طريق سيء و أن ما نعانيه من تجاوزات لا يمكن أن يتقدم بنا بل نحن متأكدون أننا نسير إلى الوراء.
و لهذا فقد قررنا إتخاذ الإجراءات التالية :
1-إنتداب مدرب كفء و لديه الخبرة الكافية لترأس الإطار الفني.
2-تعيين السيد عثمان الشهايبي المدير الفني للفريق لتحديد النقائص مع المدرب الجديد والاشراف على الإنتدابات الجديدة واكتشاف المواهب الشابة القادرة على تطعيم الأكابر.
3-سنقوم بتعزيز الفريق بلاعبين في المراكز التي سيرى الإطار الفني أن الفريق عانى من نقص فيها بهدف تدعيم الرصيد البشري وجعله قادرا على تحقيق حلم كل أهالي الشابة بالصعود للرابطة المحترفة الأولى.
وبالمناسبة أدعو الجميع دون استثناء إلى وضع اليد في اليد مع الهيئة المديرة من أجل مصلحة هلال الشابة و كما يقول المثل ” بمفردي أمشي سريعا، لكن جميعا نذهب بعيداً”
في النهاية لا يسعني إلا أن أشكر كل من شرفنا بحضوره خلال الجلسة العامة العادية أو اتصل بنا لدعمنا وأعدكم بأننا سنحاول جاهدين إصلاح النقائص و أخذ ملاحظاتكم بعين الاعتبار، لتركيز فريق قادر على تحقيق هدفنا.
عاش هلال الشابة
L’impossible n’est pas Chebbien … ”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock