الاخبارعاجلمتفرقاتمميز

وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني في ضيافة دولة الإمارات

24 نيوز/ حلمي ساسي

استقبل نائب رئيس مجلس دبي الرياضي ورئيس مجلس أمناء “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي مطر الطاير، وزيرة شؤون الشباب و الرياضة ماجدولين الشارني، التي تزور دبـي للمشاركة في ندوة دبي الدولية الثالثة عشرة للإبداع الرياضي التي تنظمها “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” عضو “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” اليوم الأربعاء 1 نوفمبر.
وستشارك وزيرة شؤون الشباب والرياضة، كمتحدثة في الندوة التي تقام تحت شعار “تمكين المرأة في الرياضة” حيث ستلقي محاضرة بعنوان ” دور المرأة في المنظمات الرياضية”.

وتأتي مشاركة الوزيرة في هذه الندوة، لتعطي صورة لنجاح المرأة التونسية وتألقها في عديد المجالات وخاصة منها الرياضة، من خلال الانجازات الإقليمية والدولية والأولمبية التي حققتها المرأة الرياضية على مر عقود.
هذا وقد أكدت الشارني أن “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تلعب دورا قياديا كبيرا في تطوير الرياضة الإماراتية و العربية من خلال تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي ومن بينهم رياضيين تونسيين، و كذلك تنظيم الندوات والملتقيات التي تجمع مختصين من مختلف المجالات والدول للبحث في شؤون الرياضة وسبل تطويرها ودعم التجارب الناجحة.

وقد تم أثناء اللقاء الذي حضره موزة المري أمين عام الجائزة، وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة، بحث العلاقات الرياضية الثنائية بين الجائزة والوزارة وسبل تعزيزها لتحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي المحلي والعربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock