أخبار تونسالاخبارعاجل

وزير الداخليّة في زيارات عمل ميدانيّة بمناسبة عيد الأضحى (صور)

أدّى صباح أمس الثلاثاء 21 أوت 2018، وزير الدّاخليّة هشام الفراتي زيارة ميدانيّة إلى ولاية باجة وتونس العاصمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطّلع من خلالها على سير عمل الوحدات الأمنيّة ومدى جاهزيّتها، حيث تفقّد في البداية مركز حرس المرور بمحطّة استخلاص المرناقيّة ومقرّ المصلحة الأولى لحرس المرور بالطّريق السّيارة أ3 (مجاز الباب).

وفي الإطار ذاته، زار وزير الدّاخليّة مدرسة الطلائع للحرس الوطني بوادي الزرقاء والمركز الوطني لتكوين الفرق المختصة “النسيم” بباجة التابع للإدارة العامة لوحدات التّدخّل للأمن الوطني.

كما قام هشام الفراتي بزيارة لمقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس للاطّلاع عن كثب على الامكانيّات البشريّة والماديّة المتوفّرة لتأمين عطلة عيد الأضحى، كما أدّى جولة تفقّد شملت مختلف الوحدات الأمنية بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة، بالإضافة إلى اطّلاعه على سير عمل مختلف التّشكيلات الأمنيّة بكامل تراب الجمهوريّة وكيفيّة التّنسيق فيما بينها مباشرة من مقرّ الإدارة العامة للعمليات بوزارة الداخلية.

وكانت هذه الزّيارة مناسبة لمعاينة المجهودات المبذولة من أجل حماية البلاد والسّهر على أمن المواطن، حيث دعا خلالها وزير الدّاخليّة الوحدات الأمنيّة الى مزيد الرفع من درجة اليقظة، متقدما لهم ولعائلاتهم بأطيب التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock