الاخبارعاجلمتفرقات

وفاة عون حرس دهسا بشاحنة تهريب في القيروان

قال الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني،العميد خليفة الشيباني، إن عون حرس وطني توفي دهسًا السبت بواسطة شاحنة مهربين تعمدوا تجاوز الحواجز لدورية مشتركة على مستوى منطقة “الكبارة”، التابعة لمعتمدية نصر الله (ولاية القيروان).

وأضاف الشيباني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) أن 3 شاحنات تهريب من نوع “دي ماكس” محملة ببضائع مهربة وكانت تسير من دون لوحات منجمية لم يمتثل سائقوها لاشارات الوقوف للدورية المشتركة (حرس وطني وأمن عمومي) في منطقة “الكبارة” وتعمدوا تجاوز كل حواجز الدورية بما فيها الحواجز المسمارية .

وحسب الناطق الرسمي دهست احدى الشاحنات عون حرس وطني ما تسبب في وفاته، وقد تولت عناصر الدورية ملاحقة تلك العربات وتم العثور على الشاحنة التي دهست عون الحرس في منطقة “السعادلية”، وتم التعرف على مالكها كما تم التعرّف على أصحاب الشاحنتين الأخريين، مؤكدا ان “القبض عليهم مسالة وقت لاغير”، حسب تعبيره.
وشدد الشيباني في تصريحه على أن عملية الدهس هاته ليست الاولى التي يتعرض لها أفراد سلك الحرس الوطني أو أفراد بقية الاسلاك الأمنية الاخرى، مؤكدا “وجود علاقة عضوية بين التهريب و الإرهاب” وتشابه في تعامل المهربين والإرهابيين مع مختلف قوات الأمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

ترك الرد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock